منتدي ديما بشار مصر

ااهلا وسهلا بكم
في منتدى ديما بشار مصر
نتشرف في تسجلكم
تحياتي مديرة المنتدى
مروش & شهود

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدي ديما بشار مصر

ااهلا وسهلا بكم
في منتدى ديما بشار مصر
نتشرف في تسجلكم
تحياتي مديرة المنتدى
مروش & شهود

منتدي ديما بشار مصر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي ديما بشار مصر

أهـلاً وسهلا بكـم في منتدى ديما بشار مصر@ تحياتنا:-شهود&مروش

2 مشترك

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~

رذآذ آلآلمـــآس
    رذآذ آلآلمـــآس
    المشرف العام
    المشرف العام

انثى
    تاريخ الميلاد : 07/04/1996
    المزاج : شهـــــــود غيـــر..!

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Empty ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~

مُساهمة من طرف رذآذ آلآلمـــآس السبت يناير 29, 2011 7:53 pm

تنويه( أنقري على الصور لرؤيتها محملة على مركز عالم حواء )

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 112510031136jqgb2ch6jhp

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Xncnxu6ztogp

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ S5qw76gw62b7

الحمد لله والصلاة والسلام على الحبيب محمد وعلى اله وصحبه .

يشهد العالم في الوقت الراهن تطورا تقنيا وتكنولوجيا هائلا في جميع المجالات

ومن ضمن هذه التطورات التطور في تقنية ( التصوير ) .. الذي لم يعد فقط فنا من الفنون بل أصبح له أهميه بالغه في كل المجالات والتخصصات .

والمسلم يجب عليه توظيف كل تقنيه لخدمة مجتمعه واستغلالها في المصلحه العامه

التصوير الفوتوغرافي

هو الحصول على صورة نتيجة انعكاس اشعة من الجسم (العنصر ) المراد تصويره إلى ماده حساسه داخل الة التصوير ثم تعالج هذه المادة بعد ذلك تنتج صورة تمثل المنظر المصور

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Re8wsr779ejs

أنواع التصوير الفوتوغرافي

||||تصوير الطبيعة natural landscape ||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 5218311831_c9d8895fba

||||حياة المدن city life||||
    "صورة منقولة"
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ L14d6usgbq2r

||||التصوير الليلي night||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 4676980522_543e4403cf_z

|||| الابيض والاسود ||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 5212105986_187d543ff3

||||القريب Macro||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 561x528 و بحجم 128KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Zrz1zx7v9doi

|||| تصوير الاشخاصportraiا ||||

"صورة منقولة"
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ D49bf5d4252ab27c1c50e787d68e9bf3

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ User_offline ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Report ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Facebook ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Twitter ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Delicious ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Quote ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Multiquote_off ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Quickreply
    الفرح بقدومي
    مشاهدة ملفه الشخصي
    إرسال رسالة خاصة إلى الفرح بقدومي
    البحث عن المشاركات التي كتبها الفرح بقدومي
    إضافة الفرح بقدومي إلى الإتصالات الخاصة بك

[url=http://n2vads.com/openx/www/delivery/ck.php?n=a72c2d11&cb= 3e9cc18ae7da756e7cbeebece69541ab]~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Avw[/url]

var m3_u = (location.protocol=='https:'?'https://n2vads.com/openx/www/delivery/ajs.php':'http://n2vads.com/openx/www/delivery/ajs.php');
    var m3_r = Math.floor(Math.random()*99999999999);
    if (!document.MAX_used) document.MAX_used = ',';
    document.write ("");

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Avw

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Post_old 27-12-2010, 18:16 #2
    الفرح بقدومي
    vbmenu_register("postmenu_56351700", true);

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Editor
    محررة

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Hawaa32

المكان: الرياض

|||| التصوير التجريديabstractا ||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 103e8602efe9ea75e2c10a847ef42f02

||||التصوير الصحفي photo journalism ||||
    "صورة منقولة"
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Ff6909a6263f04559fd5e58a24175545

||||التصوير الرياضي ||||
    "صورة منقولة"
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Dcbbcb2527f500288c26a828ad681229

||||فائق السرعة splash||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 608x466 و بحجم 48KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Ybxstvozxur5

||||التصوير الدعائي ||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 900x598 و بحجم 185KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 08mybyy193mo

||||التصوير المعماري ||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 4940512520_1f12f9b0b7_z

||||البانوراما ||||
    "صورة منقولة"

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x250 و بحجم 33KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 8f6e781ae883f21bbd1ad31a14600aed

|||| سلويت silhouettes ||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x457 و بحجم 80KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 5230444334_05801f6a90_z

|||| تصوير الحياة الصامته still life ||||

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x425 و بحجم 31KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ E47e7202db3f602c7872c5e83a8d21a0

وهذا النوع ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Mhjuyxru984pالذي سنتطرق له في موضوعنا هذا

فمتابعة شيقه مع أختي الشهد

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ User_offline ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Report ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Quote ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Multiquote_off ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Quickreply
    الفرح بقدومي
    مشاهدة ملفه الشخصي

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Post_old 27-12-2010, 18:18 #3
    ȀlϚђάάђᶑ
    vbmenu_register("postmenu_56351808", true);

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Mumaiza
    عضوة مميزة

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Hawaa6

المكان: عالمي الخاص

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Momiasah

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 226717554617566304

اشكر اختي الفرح بقدومي على المقدمه الراائعه ..
    وضحت لكم انواع التصوير بشكل عام ..

وفي هذا الجزء اخترنا لكم نوع من أنواع التصوير سوف نتكلم عنه بالتفصيل وهو

Still life Photography

تصوير الحياة الصامتة

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 7813200941224757394

هو تصوير الأشياء الثابتة ، تتكون الصور من المادة (عنصر او عناصر عديدة )

غالباً يتم العمل على صور الطبيعة الصامتة داخل الاستديو لتنسيق العناصر والإضاءة .
    و يستخدم بكثرة لتصوير الإعلانات لأنها تحتاج إلى الوقت الكافي و الدقة والعناية في
    اختيار العناصر بعكس الصور الصحفية التي تحتاج إلى السرعة .

[center]~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wv8bjcgfbwm0

وهناك أساليب نستخدمها لتصوير هذا النوع

..ونبدأ بـ-(الاضاءه ..Lighting)

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 0rdwo7qcidjd

تلعب الاضاءة دوراً أساسياً في جمال الصورة، وفي اعتقادي انها اهم مايجب ان ينتبه اليه المصور وكلما كانت الدراسة المبذولة في ضبط الاضاءة، واختيار الزوايا الواجب اضاءتها، او اماكن وضع الاضاءة الصناعية، كلما كانت هذه الدراسة اوفى كلما كانت النتيجه افضل.

مصادر الاضاءه ..

1- نور الشمس لأنك ستحصل على إضاءة طبيعية رائعة، ويمكن تدعيم العمل بإضاءة فلاش مرتدة على الجدار أو السقف وذلك يعطي توازن للإضاءة ويخفف من الظلال غير المحببة.
    وهذه الإضاءة الطبيعية تساعد في الحصول على عمل يبدو طبيعاً أكثر.
    2- مصدر ضوئي موزع ، وبخاصه صندوق النافذة الناعمه
    Soft Boxوكثيراً ما يستخدم هذا النوع، ويمكن نصب هذه الإضاءة في مؤخرة
    محيط العمل ، للحصول على كمية معتدلة من الإضاءه الخلفيه لإبراز
    التفاصيل ، وكذالك من المهم في هذه الحاله استعمال عاكسات معتدلة
    وقوية السماكة من موضع آله التصوير لتعبئة الضلال وإزالتها

3- شاشة الاب توب

4- الاباجورات
    5- شاشات البلازما او lcd
    6- ضوء الشمس او التصوير بقرب الشباك

7- الكشاف

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wv8bjcgfbwm0

2-( التنسيق ..)

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 9435118641481349224

تنسيق الكوادر المراد تصويرها ..
    طريقة ترتيب الكوادر في الصحن أو على الطاولة لا تقل أهمية عن تصوريها. لذلك اهتم بتوازن عناصرك عند التصوير ( من ناحية الألوان، والأشكال ، والتنسيق..الخ) واتبع قواعد التكوين (الخطوط القيادية، قاعدة الأثلاث..الخ وذلك لتوجيه عين المتلقي / المشاهد إلى الهدف).

إحدى أفضل الطرق للتعلم هي الاطلاع المستمر ومشاهدة أعمال الآخرين

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wv8bjcgfbwm0

امثله على تصوير الحياه الصامته (Still life)
    بعدستي

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 700x500 و بحجم 414KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 227587470863992367

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 700x500 و بحجم 192KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 2992428270694322

الحمدلله انتهينا من معرفه انواع التصوير
    وتكلمنا عن نوع معين وهو تصوير الحياه الصامته ,,
    واخترنا لكم موضوع خاص في الحياه الصامته ..
    تابعونا .. مع اختي الفرح بقدومي .. لها جزيل الشكر

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ User_offline ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Report ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Quote ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Multiquote_off ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Quickreply
    ȀlϚђάάђᶑ
    مشاهدة ملفه الشخصي
    إرسال رسالة خاصة إلى ȀlϚђάάђᶑ
    زيارة موقع ȀlϚђάάђᶑ المفضل
    البحث عن المشاركات التي كتبها ȀlϚђάάђᶑ
    إضافة ȀlϚђάάђᶑ إلى الإتصالات الخاصة بك

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Post_old 27-12-2010, 18:20 #4
    الفرح بقدومي
    vbmenu_register("postmenu_56351906", true);

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Editor
    محررة

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Hawaa32

المكان: الرياض

عودة مره أخرى .. واتمنى أن تستمتعوا معنا وتجدوا الفائدة

مثل ما تعرفوا تصوير ( الطبيعه الصامته still life ) من أوسع أنواع التصوير انتشارا ومواضيعه عده ..لذلك رأينا

أن نخصص موضوع محدد ألا وهو

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Kqbxcre7u1k2

قال سبحانه ( وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ )

وقال سبحانه (وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إًنَّ اللّهَ كَانَ بًكُمْ رَحًيماً)

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Lw26vhgiso4x

التدخين افه تحصد آلاف الأرواح سنويا ..وتحصد مع تلك الأرواح أموالا طائله

والقضية كلها خطة مدروسه ومحكمه من قبل شركات التبغ ...

خطة هذه الشركات التي تحتكر التبغ وتروج له الربح المادي وتدفع هذه الشركات 4,000 مليون دولار سنويا في الاعلان

والدعايه من أجل سلعتها الضارة ..والمؤلم أنها تحتاج كل عام 2,5 مليون مدخن لتعويض المدخنين الذين تفقدهم بسبب الموت

.بعلل وأمراض وسرطانات التدخين
    "صورة منقولة"

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x356 و بحجم 44KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ D156641965de4b5141dd307a4c7d2c73

رئة مدخن ورئة غير مدخن والفرق واضح

وكما يقول د.صلاح الراشد ( من لم يخطط لحياته أصبح من ضمن مخططات الأخرين )

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Gy4pgm7p775x

الشركات المروجه تخطط بالدعايه والاعلان

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x425 و بحجم 27KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Daa3ef5fc4645b8a9b3fca6958a68159

(بعدستي ) هنالك من يشنُ هجوما عليك وعلى فلذات كبدك ماذا اعددتِ للتصدي

الدول المتقدمة لديها خطط (جهود طبيه , وبرامج توعيه بالاضرار )

اذن هدف شركات التبغ الدول الناميه .. ومع توافر الجهود لن يبقى مدخن واحد إن شاء الله
    "صورة منقولة"
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Db3bd5ffa3983244dcd72bc36f1be2c3

أختي دورك كبير فكوني معنا

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x425 و بحجم 31KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 74696d4facdeae5bd90e690df7928f87

( بعدستي )تذكري.. تعاطيها يعارض الأنوثه ..

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Gy4pgm7p775x
    لا تستهيني أختي بقدراتك وساهمي معنا فقد يكون إبنك أو أختك أو أخيك الرضيع !!

من ضمن المخطط لتعاطي ( القطران , والنيكوتين )

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Wol_errorهذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x457 و بحجم 19KB.
    ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ F5f273c94b151d5268078c56211cfa55

(بعدسة أختي الشهد) يداً بيد نحو جيل واعى سليم ومعافى

والان اترككم مع اختي الشهد فمتابعه شيقه ..

الفرح بقدومي
    مشاهدة ملفه الشخصي

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Post_old 27-12-2010, 18:21 #5
    ȀlϚђάάђᶑ
    vbmenu_register("postmenu_56351974", true);

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Mumaiza
    عضوة مميزة

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Hawaa6

المكان: عالمي الخاص

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Momiasah

عدنا من جديد ..

اشكر اختي الفرح بقدومي .. على مابدأته معكم عن موضوع التدخين ..
    (اختيارنا من الحياه الصامته)
    وهذا مانتحدث عنه ونرى التقاطات عدساتنا .. فأبقوا معنا ..

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ 120923924303561287

إنها صرخة جادة ، نوجهها إلى أبنائنا و بناتنا الشباب الذين تعودوا على تدخين الأرجيلة في جلساتهم في الأماكن العامة والمقاهي والمتنزهات ، بأن يفكروا فيما أوجزنا ويتخيروا : أما الصحة والسلامة ...... وأما الوقوع تحت وطأة الأمراض الخطيرة القاتلة وهم في ريعان الصبا والشباب ؟!

وهاهي عدستي تلتقط لكم هذه اللقطة المعبرة..

[/center]
    رذآذ آلآلمـــآس
    رذآذ آلآلمـــآس
    المشرف العام
    المشرف العام

انثى

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Empty رد: ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~

مُساهمة من طرف رذآذ آلآلمـــآس السبت يناير 29, 2011 7:55 pm

وانا شيد حلووووو
    وتقيمك
    وتثبيت
    رذآذ آلآلمـــآس
    رذآذ آلآلمـــآس
    المشرف العام
    المشرف العام

انثى

~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~ Empty رد: ~❤ سباق ❤||أنا حياتي ماعاد بقى لها ذكرى ولا تذكار||❤ النخبة ❤~

مُساهمة من طرف رذآذ آلآلمـــآس الأحد يوليو 31, 2011 5:14 am

فينكم
    فراشة الجنة
    فراشة الجنة
    الاداره العام
    الاداره العام

انثى
    تاريخ الميلاد : 02/05/1996
    المزاج : ديمو

مُساهمة من طرف فراشة الجنة الخميس أغسطس 11, 2011 8:49 pm

تسسلمـ ايدكـ
    رذآذ آلآلمـــآس
    رذآذ آلآلمـــآس
    المشرف العام
    المشرف العام

انثى

مُساهمة من طرف رذآذ آلآلمـــآس الجمعة أغسطس 12, 2011 9:00 pm

طبعـآ من تصميمي

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 9:18 am